شاومي تطلق Mi Note 10 Lite أحدث هواتفها في السوق المصرية

شاومي تطلق Mi Note 10 Lite أحدث هواتفها في السوق المصرية

935

تكنولوجى

 تأكيدا على النجاحات التي حققتهاالشركة مؤخرا في السوق المصرية بعد طرح الهاتف Redmi Note 9S في حفل كبير اقامته الشركة عبر منصات التواصل الاجتماعي وتخطت اعداد المشاهدة فيه النصف مليون مشاهد ، و أكثر من 130 ألف تعليق بمشاركة رموز الفن والرياضة المصرية ، الامر الذي عزز مكانة شاومي كواحدة من العلامات التجارية التي تنمو في السوق المصرية للهواتف الذكية وتهيمن علي الفئة المتوسطة بشكل كبير .

واليوم أعلنت شاومي العلامة التجارية الرائدة في مجال الهواتف المحمولة عن طرحها للهاتف الجديد الذي يستهدف محبي التصوير والالعاب حيث إنه  يأتي بتصميم مشابه لهاتف Mi Note 10 بنفس الكاميرا الأمامية على شكل Waterdrop notch وبنفس شكل الكاميرات الخلفية ، حيث فتحت الشركة الباب للحجز المسبق للهاتف مع تقديم هدايا للعملاء تتمثل في سماعات mi البلوتوث عالية الجودة لحين إنتهاء الكمية المخصصة للهدايا.

يأتي هاتف Mi Note 10 Lite بشاشة منحنية من الأطراف AMOLED بحجم 6.47 بوصة وبدقة FHD+ وحماية   Corning Gorilla Glass 5

وتعد الكاميرا الأمامية في الهاتف كاميرا وحيدة بدقة 16  ميجابيكسل.، كما أن الكاميرا الخلفية المتواجدة في الجهة الأخرى من الهاتف هي كاميرا رباعية الابعاد تأتي بكاميرا أساسية بدقة 64 ميجابيكسل، الكاميرا الثانية في هذا الهاتف هي كاميرا Ultra Wide بدقة 8 ميجابيكسل، الكاميرا الثالثة هي كاميرا 5 ميجابيكسل للعزل كما ان الكاميرا الأخيرة هي كاميرا Macro بدقة 2 ميجابيكسل.

ولقد أعتمدت شاومي في هذا الهاتف على معالج Snapdragon 730G ووفرت منه إصدارين مختلفين : الإصدار الأول 6 جيجابايت/ 64 جيجابايت والثاني 6 جيجابايت/ 128 جيجابايت ويصل سعر الإصدار الأول من الهاتف الجديد 5555 جنيه بينما يصل سعر الإصدار الثاني 5888 جنيه، بطارية Mi Note 10 Lite العملاقة  تأتي بسعة 5260 ميللي أمبير  والتي تكفي استعماله يوم كامل بدون شحن ،كما يدعم الهاتف الشحن السريع بطاقة 30 وات. ويوجد بالجهاز  مستشعر بصمة الإصبع في الهاتف مدمج أسفل الشاشة ، ويطرح الجهاز بثلاثة ألون هي الأبيض والأسود والأرجواني.

ويعمل هاتف شاومي مي نوت 10 لايت بواجهة المستخدم MIUI 11، القائمة على نظام تشغيل أندرويد 10، والهاتف مزود بمنفذ تقليدي للسماعات 3,5 مم، ويدعم تقنية الاتصال قريب المدى NFC، والاتصال عبر الإنفرارد IR.

وكما عودتنا شاومي فإنها ترفع دائما شعار أفضل قيمة مقابل السعر  حيث أنها كانت ومازالت الشركة الوحيدة التي تستطيع تحقيق هذه المعادلة بإستمرار في كل إطلاق جهاز جديد لها .

يذكر أن شاومي تعتبر رابع أكبر منتج للهواتف المحمولة في العالم ، وتستحوذ علي صدارة المشهد في فئة الهواتف المتوسطة والفوق المتوسطة ، حيث تقدم العديد من الموديلات التي تناسب هواة الألعاب والتصوير بإمكانيات أجهزتها الحديثة .

جوجل تعلن حذف الحسابات غير المستخدمة

جوجل تعلن حذف الحسابات غير المستخدمة

خطوات تأمين حساب فيس بوك

خطوات تأمين حساب فيس بوك

كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك

كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك

الأكثر قراءة